نود إعلامكم بأنه قد تقرر إيقاف خدمة فحص الوظائف، وخدمة التطعيمات، وعيادة الأسنان في مركز السلمة الصحي - أم القيوين - خلال فترة الصيانة اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 7 إبريل 2025م وحتى إشعار آخر
نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز كدرا الصحي مؤقتاً اعتبارًا من تاريخ 7 إبريل 2025 حتى تاريخ 21 إبريل 2025، وذلك نظرآ لأعمال الصيانة.
نود إعلامكم بأن التسجيل فى برامج الإقامة مفتوح الأن لكافة الأطباء للعام الأكاديمي 2026/2025 ولغاية 4 إبريل 2025
نود إعلامكم بأن مواعيد عمل المختبر بمركز العوير الصحي يوميآ من الإثنين إلى الخميس (07:30 ص - 15:15 م) و يوم الجمعة (07:30 ص - 11:30 ص).
نود إعلامكم بنقل خدمات مركز مربح الصحي خلال عطل نهاية الاسبوع إلى مركز قدفع الصحي (أيام السبت ٥ م - ١٠ م، أيام الأحد ٨ ص - ١ م و ٥ م - ١٠م) وذلك بشكل دائم.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
يوفر تطبيق المؤسسة حزمة من الخدمات الطبية مثل (حجز المواعيد، طلب التقرير الطبي، برنامج الرعاية المنزلية). ويعد هذا التطبيق المرجع الرئيسي للوصول إلى السجلات الطبية والمعلومات السريرية التي تركز على احتياجات المتعاملين من خلال تحقيق التكامل مع النظام الصحي "وريد" الذي يربط جميع مستشفيات المؤسسة ومراكز الرعاية الصحية الأولية في شبكة واحدة.
تطبيق كوفيد -19 الذكي هو التطبيق الرسمي لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لمتابعة كافة المستجدات المتعلقة بفيروس كوفيد - 19 على مدار الساعة بالتعاون مع الهيئة الوطنية لإدارة الأزمات والكوارث. كما يوفر التطبيق مجموعة من الخدمات الرقمية ذات الصلة مثل حجز موعد لتلقي لقاح كوفيد -19 ، طلب التطعيم بالمنزل لكبار المواطنين ، الحصول على شهادة التطعيم الرقمية ، طلب الإعفاء من التطعيم و توفير القنوات الرقمية لإعطاء المشورة النفسية وغيرها.
يتيح تطبيق العيادة الافتراضية لمرضى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية إجراء مواعيدهم الافتراضية / الإلكترونية بسهولة من منازلهم دون الحاجة إلى زيارة مرافق مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. يتم حجز المواعيد بكل سهولة وفقاً للتخصصات المتوفرة في المنشآت أو بناءً على اختيار المستخدم.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟