نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز القُريّة الصحي اعتبارًا من تاريخ 3 أكتوبر 2024 حتى تاريخ 3 مارس 2025، بهدف تحسين وتطوير المركز.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
يوفر تطبيق EHS وصولاً آمنًا إلى خدمات المرضى المختلفة ، مثل حجز المواعيد ، وطلب التقرير الطبي ، وصرف الأدوية ، والرعاية المنزلية المتنقلة ، وإدارة قوائم الانتظار ، وطلب التبرع بالدم. يستخدم التطبيق تكاملاً شاملاً مع أنظمة معلومات الرعاية الصحية لدينا ، مثل WAREED ، والتي تربط بشكل مركزي المرافق الطبية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من أجل تلبية احتياجات المستخدمين والحصول على أحدث السجلات الطبية والمعلومات السريرية. ويمكن لمستخدمين أيضًا ربط أجهزتهم القابلة للإرتداء مع التطبيق
طلب تقرير طبي:
تمكن هذه الخدمة المرضى من طلب تقرير طبي عن حالتهم الصحية أو مرضهم لغرض تقديمه إلى أطراف ثالثة. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل هنا عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة SHEFAA كمستخدم مسجل.
حجز موعد طبي:
تمكن هذه الخدمة المتعاملين من تحديد موعد مع طبيب في أي من مراكز الرعاية الصحية الأولية والمستشفيات التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، بالإضافة إلى إدارة المواعيد أو إعادة جدولتها أو إلغائها. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل هنا عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة SHEFAA كمستخدم مسجل
الرعاية المنزلية المتنقلة:
تمكن هذه الخدمة كبار السن وأصحاب الهمم الذين لا يستطيعون الوصول إلى الخدمات الصحية من الحصول على خدمات الرعاية الصحية في منازلهم. تعزز هذه الخدمة شعورهم بالأمان والدعم في بيئة تشبه الأسرة مع الحفاظ على كرامتهم وخصوصيتهم. كما تقلل هذه الخدمة من العبء على المستشفيات ومضاعفات الأمراض المزمنة. يمكن العثور على المزيد من التفاصيل عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة SHEFAA كمستخدم مسجل
شهادة عزل كوفيد-19:
شهادة العزل هي شهادة استرداد رقمية قابلة للتنزيل من Covid-19 تشهد بأن مريض Covid-19 أكمل بنجاح فترة الشفاء البالغة 10 أيام . يمكن العثور على مزيد من التفاصيل هنا عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة المؤسسة كمستخدم مسجل
خدمة صرف الأدوية:
تمكن هذه الخدمة المستخدمين من جدولة تسليم الأدوية الموصوفة بسهولة عبر 3 قنوات ، وهي الاستلام الذاتي أو التوصيل إلى المنزل إلى العنوان المسجل (فقط لمواطني دولة الإمارات العربية المتحدة) أو التوصيل القائم على الأكشاك / الصيدلية الروبوتية. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل هنا عن طريق تسجيل الدخول إلى بوابة SHEFAA كمستخدم مسجل
خدمة إدارة تنظيم الطابور:
تمكن هذه الخدمة مرضى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية من الحصول على تذاكر الانتظار الخاصة بهم قبل زيارة المرافق الصحية مما يقلل من أوقات الانتظار بمجرد وصولهم إلى المرافق الصحية.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟