المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.

طلب تسجيل الأطباء في برامج الزمالة الاكلينيكية

يتيح هذا الطلب للأطباء الحاصلين على شهادة الاختصاص (البورد) و تقييم فني كأخصائي التسجيل في برامج الزمالة الاكلينيكية والحصول على التدريب اللازم في المنشآت الصحية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بهدف الحصول على الشهادات في التخصصات الدقيقة.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

الحصول على شهادة الاختصاص البورد Teir 1 أو Teir 2 بحسب المعايير الموحدة لترخيص مزاولي المهن الصحية في دولة الامارات العربية المتحدة

مضي أقل من 5 سنوات من حصول المتقدم على شهادة التخصص (لغير المواطنين)

أن لا يزيد عمر المتقدم عن 40 سنة (لغير المواطنين)

رسالة موافقة من المدير المباشر أو من مدير جهة العمل على إلتزام المتقدم بدوام كامل طول مدة التدريب

رسائل توصية من الاستشاريين تم العمل معهم في التخصص المعني (عدد 3 رسائل)

الحصول على تقييم فني كأخصائي

اجتياز المقابلات بنجاح


برامج الزمالة الاكلينيكية

برنامج أمراض القلب

جهة الإعتماد: المجلس العربي للاختصاصات الصحية (البورد العربي)

عدد المقاعد : 2

مدة البرنامج: 3 سنوات

برنامج العناية المركزة عند حديثي الولادة

جهة الإعتماد: المجلس العربي للاختصاصات الصحية (البورد العربي)

عدد المقاعد : 3

مدة البرنامج: 3 سنوات

برنامج العناية المركزة عن البالغين

جهة الإعتماد: المعهد الوطني للتخصصات الصحية (البورد الاماراتي) & المجلس العربي للاختصاصات الصحية (البورد العربي)

عدد المقاعد : 5

مدة البرنامج: 2 سنوات


الأسئلة الشائعة

في شهر مارس من كل عام.

مدة إتمام الخدمة

4 أسابيع


رسوم الخدمة

رسوم تقديم الطلب 600 درهم


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني

الجمهور المستهدف

الأطباء الاخصائيين


-->

المستندات المطلوبة

  1. نسخة من شهادة البكالوريوس
  2. نسخة السجل الدراسي
  3. نسخة من شهادة الامتياز
  4. نسخة من شهادة استكمال برنامج الاقامة
  5. نسخة من شهادة التخصص
  6. نسخة من شهادة الخبرة ( إن وجد ).
  7. 3 رسائل توصية (حديثة خلال أقل من سنتين)
  8. رسالة موافقة من رئيس العمل (فقط لموظفي مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية)
  9. نسخة من رسالة التقييم الفني كأخصائي
  10. نسخة من جواز السفر ساري المفعول.
  11. نسخة من بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول (إن وجد)
  12. نسخة من الإقامة سارية المفعول لغير المواطنين (إن وجد)
  13. نسخة من خلاصة القيد للمواطنين فقط
  14. صورة شخصية
  15. السيرة الذاتية.
  16. رسالة الخدمة الوطنية (للمواطنين فقط)
  17. نسخة من شهادة الميلاد .
  18. نسخة من تقرير التحقق من المصدر الأساسي (PSV) لجميع الشهادات
  19. جميع الشهادات المصدرة من خارج الدولة يجب أن تصدق وتعادل من الجهات التالية:
    • سفارة دولة الامارات العربية المتحدة في الدولة المصدر فيها الشهادة
    • وزارة الخارجية والتعاون الدولي لدولة الامارات العربية المتحدة
    • وزارة التعليم لدولة الامارات العربية المتحدة

أماكن تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

للدعم التقني يرجى التواصل على ITSD@ehs.gov.ae

لمزيد من المعلومات أو الاستفسارات عن الخدمة يرجى التواصل على Residency.tdc@ehs.gov.ae

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟