المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

  1. تقتصر الاقتراحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

  2. تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل

  3. البيانات الشخصية ( رقم الهوية - البريد الإلكتروني - رقم التواصل )

نص االالقتراح والتفاصيل.


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

14 يوم عمل


رسوم الخدمة

مجاناً


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني
  2. مركز الاتصال
  3. البريد الإلكتروني
  4. الدردشة الإلكترونية
  5. مراكز سعادة المتعاملين
  6. مواقع التواصل الاجتماعي

الجمهور المستهدف

كافة فئات المجتمع


محدودية الخدمة

تقتصر المقترحات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية


أوقات تقديم الخدمة

  • أوقات مراكز تقديم الخدمة حسب عملها
  • القنوات الأخرى : 24/7

الإدارة

إدارة سعادة المتعاملين


الخدمة الرئيسة

خدمة المتعاملين


تصنيف الخدمة

  • من الحكومة إلى الحكومة
  • من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات
  • من الحكومة إلى الأفراد

القطاع

القطاع المالي والخدمات المساندة


رمز الخدمة

400-35-001-000


فئة الخدمة

فرعية


المستندات المطلوبة

  1. الهوية الإماراتية سارية المفعول.

أماكن تقديم الخدمة

  1. مراكز تقديم الخدمة
  2. مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: اضغط هنا
  3. البريد الإلكتروني: info@ehs.gov.ae
  4. موقع التواصل الاجتماعي ( تويتر-فيس بوك - انستغرام - الإذاعة والتلفاز ) على مدار الساعة
  5. الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  6. مركز الاتصال: 8008877.2.
  7. الموقع الإلكتروني للمؤسسة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 800 8877

خدمات ذات علاقة

تقديم الشكاوى الطبية

تتيح هذه الخدمة للمرضى أو ذويهم أو من ينوب عنهم تقديم الشكاوى الطبية المتعلقة بإجراءات التشخيص أو العلاج أو غيره عند تلقيهم الخدمة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

ابدأ الخدمة
تقديم الاستفسارات

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.

ابدأ الخدمة
تقديم الملاحظات والشكاوى

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟