اتبع الخطوات التالية:
1. قم بتسجيل الدخول إلى النظام ، أو قم بالتسجيل لأول مرة.
2. ابدأ شكوى جديدة (سيتم ملء جميع تفاصيل المستخدم الأساسية ""يتم حفظها أثناء التسجيل"").
3. تقديم التفاصيل المطلوبة وإرسالها.
4. بمجرد تقديم الشكوى ، يتم تحويلها إلى المنشأة الطبية المعنية.
5. ستقوم المنشأة المعنية باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل الشكوى.
6. سيتم إخطارك بالقرار وسيتم إرساله إليك.
7. إذا لم يتخذ مقدم الشكوى أي إجراء في غضون 5 أيام ، يتم إغلاق الشكوى.
8. إذا تعذر حل الشكوى السريرية على مستوى المنشأة ، فسيتم إحالتها إلى قسم المسؤولية الطبية لاتخاذ مزيد من الإجراءات والتحقيقات."