نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز القُريّة الصحي اعتبارًا من تاريخ 3 أكتوبر 2024 حتى تاريخ 3 مارس 2025، بهدف تحسين وتطوير المركز.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.
يقوم المتعامل بتقديم استفساره عبر أي من القنوات المتاحة
في حال استلام الاستفسار عبر أي من القنوات المباشرة (مركز الاتصال/ مراكز الخدمة/ الدردشة الإلكترونية)، فإنه يتم الرد على الاستفسار بشكل مباشر في حال توفرت الإجابة
في حال عدم توفر الإجابة، يتم التواصل مع الإدارة/ القسم المعني والحصول على الإجابة للاستفسار، والرد على المتعامل خلال 2 يوم عمل
في حال استلام الاستفسار عبر أي من القنوات الأخرى (الموقع الإلكتروني/ البريد الإلكتروني/ مواقع التواصل الاجتماعي)، فإنه يتم الرد على استفسار المتعامل خلال 2 يوم عمل
تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. أي استفسارات خارج نطاق عمل أو صلاحيات المؤسسة سيتم توجيه المتعاملين إلى الجهات المعنية بالرد عليها
تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل
يعمل مركز الإتصال المؤسسة على مدار 24 ساعة وطيلة أيام الأسبوع.
سيتم الرد على الإستفسارات خلال 2 يوم عمل في حال لم يتمكن موظف الاتصال أو الدردشة الإلكترونية من الرد عليها.
مركز الاتصال: فوراً، في حال إمكانية الرد مراكز تقديم الخدمة: فوراً، في حال إمكانية الرد البريد الإلكتروني: خلال يومي عمل الموقع الإلكتروني: خلال يومي عمل الدردشة الإلكترونية: فوراً، في حال إمكانية الرد مواقع التواصل الإجتماعي: فوراً، في حال إمكانية الرد
مجاناً
الخدمة متاحة لكافة فئات المتعاملين
تقتصر الاستفسارات المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية"
إدارة سعادة المتعاملين
إجرائية
القطاع المالي والخدمات المساندة
400-35-003-000
فرعية
info@ehs.gov.ae
يمكن للمتعاملين الاستفسار عن المؤسسات التي قامت باستخدام البيانات المرجعية لخدمة البطاقات الصحية من خلال التسجيل بالرابط التالي:
تتيح هذه الخدمة لمقدمي الشكاوى الطبية ومزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم تقديم طلباتهم للتظلم أو الطعن على قرار لجنة المسوؤلية الطبية بخصوص الشكاوى الطبية، بحيث يتم إعادة النظر بها من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية والتي يكون قرارها نهائياً.
تتيح هذه الخدمة للمرضى أو ذويهم أو من ينوب عنهم تقديم الشكاوى الطبية المتعلقة بإجراءات التشخيص أو العلاج أو غيره عند تلقيهم الخدمة الطبية في المستشفيات والمراكز الصحية والتخصصية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟