المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.

تقديم الملاحظات والشكاوى

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

تقتصر الملاحظات ( الشكاوى ) المقدمة على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

تلتزم المؤسسة بالحفاظ على سرية المعلومات المقدمة من قبل المتعامل

البيانات الشخصية ( رقم الهوية - البريد الإلكتروني - رقم التواصل )

نص الشكوى والتفاصيل.


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة


الشكوى العاجلة:  1 يوم عمل.
الشكوى العادية: خلال 5 أيام عمل.
الشكوى المعقدة: خلال 15 أيام عمل.


رسوم الخدمة

مجاناً


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني
  2. مراكز تقديم الخدمة
  3. مركز الاتصال
  4. البريد الإلكتروني
  5. الدردشة الإلكترونية
  6. مراكز سعادة المتعاملين
  7. مواقع التواصل الاجتماعي

الجمهور المستهدف

كافة فئات المجتمع


محدودية الخدمة

تقتصر الشكاوى والملاحظات على تلك المرتبطة بنطاق عمل مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية


أوقات تقديم الخدمة

  • أوقات مراكز تقديم الخدمة حسب عملها
  • القنوات الأخرى على مدار 24 ساعة/ 7 أيام في الأسبوع.

الإدارة

إدارة سعادة المتعاملين


الخدمة الرئيسة

رعاية المتعاملين


نوع الخدمة

إجرائية


تصنيف الخدمة

  • من الحكومة إلى الحكومة
  • من الحكومة إلى قطاع الأعمال/ الشركات
  • من الحكومة إلى الأفراد

القطاع

القطاع المالي والخدمات المساندة


رمز الخدمة

400-35-002-000


فئة الخدمة

فرعية


المستندات المطلوبة

  1. الهوية الإماراتية سارية المفعول.

أماكن تقديم الخدمة

  1. مركز الاتصال: 8008877
  2. مواقع تقديم الخدمات المختلفة المنتشرة في أنحاء الدولة والمتوفرة على الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الروابط التالية: Health Care Facilities
  3. مواقع التواصل الاجتماعي للمؤسسة
  4. البريد الإلكتروني: info@ehs.gov.ae
  5. الموقع الإلكتروني للمؤسسة: www.ehs.gov.ae
  6. الدردشة الإلكترونية متوفرة عبر الموقع الإلكتروني
  7. مراكز تقديم الخدمة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 800 8877

خدمات ذات علاقة

تقديم الاقتراحات

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.

ابدأ الخدمة
تقديم الاستفسارات

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.

ابدأ الخدمة
طلب التظلم على قرار لجنة المسؤولية الطبية

تتيح هذه الخدمة لمقدمي الشكاوى الطبية ومزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم تقديم طلباتهم للتظلم أو الطعن على قرار لجنة المسوؤلية الطبية بخصوص الشكاوى الطبية، بحيث يتم إعادة النظر بها من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية .

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟