المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.

طلب التظلم على قرار لجنة المسؤولية الطبية

تتيح هذه الخدمة لمقدمي الشكاوى الطبية ومزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم تقديم طلباتهم للتظلم أو الطعن على قرار لجنة المسوؤلية الطبية بخصوص الشكاوى الطبية، بحيث يتم إعادة النظر بها من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية .

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

يُرفع الطعن/ التظلم من قبل مقدمي الشكوى أو مزاولي المهن المشكو بحقهم على قرار لجنة المسؤولية الطبية خلال ثلاثين يوماً من إبلاغهم بقرار لجنة المسؤولية الطبية .

يُقدم التظلم فقط من قبل المريض أو ذوي المريض أو الأقارب من الدرجة الأولى، أو من يتم توكيله من قبل المريض أو ذويه أو من مزاولي المهن المشكو بحقهم.

أن يكون تفاصيل التظلم واضحة مع تحديد وعنوان ورقم التواصل.

تقديم بيان واضح عن سبب التظلم وارفاق التقارير الداعمة.


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

6 أشهر


رسوم الخدمة

5000 درهم إماراتي


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني

الجمهور المستهدف

مقدم الشكوى (المرضى أو الأقارب من الدرجة الأولى أو من ينوب عنهم )

مزاول المهنة المشكو بحقه


محدودية الخدمة

الخدمة محدودة لمقدمي الشكاوى الطبية و مزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم


أوقات تقديم الخدمة

  • على مدار 24 ساعة في اليوم، 7 أيام في الأسبوع.

الإدارة

إدارة الحوكمة والمخاطر


الخدمة الرئيسة

رعاية المتعاملين


نوع الخدمة

إجرائية


تصنيف الخدمة

  • من الحكومة إلى الأفراد

القطاع

قطاع المدير العام


رمز الخدمة

400-19-006-001


فئة الخدمة

تكميلية


المستندات المطلوبة

  1. الهوية الإماراتية سارية المفعول

  2. التقارير الطبية المتوفرة

أماكن تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني للمؤسسة

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 800 8877

خدمات ذات علاقة

تقديم الملاحظات والشكاوى

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.

ابدأ الخدمة
تقديم الاقتراحات

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.

ابدأ الخدمة
تقديم الاستفسارات

تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.

ابدأ الخدمة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟