نود إعلامكم بأنه قد تقرر إيقاف خدمة فحص الوظائف، وخدمة التطعيمات، وعيادة الأسنان في مركز السلمة الصحي - أم القيوين - خلال فترة الصيانة اعتباراً من يوم الجمعة الموافق 7 إبريل 2025م وحتى إشعار آخر
نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز كدرا الصحي مؤقتاً اعتبارًا من تاريخ 7 إبريل 2025 حتى تاريخ 21 إبريل 2025، وذلك نظرآ لأعمال الصيانة.
نود إعلامكم بأن التسجيل فى برامج الإقامة مفتوح الأن لكافة الأطباء للعام الأكاديمي 2026/2025 ولغاية 4 إبريل 2025
نود إعلامكم بأن مواعيد عمل المختبر بمركز العوير الصحي يوميآ من الإثنين إلى الخميس (07:30 ص - 15:15 م) و يوم الجمعة (07:30 ص - 11:30 ص).
نود إعلامكم بنقل خدمات مركز مربح الصحي خلال عطل نهاية الاسبوع إلى مركز قدفع الصحي (أيام السبت ٥ م - ١٠ م، أيام الأحد ٨ ص - ١ م و ٥ م - ١٠م) وذلك بشكل دائم.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
تتيح هذه الخدمة لمقدمي الشكاوى الطبية ومزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم تقديم طلباتهم للتظلم أو الطعن على قرار لجنة المسوؤلية الطبية بخصوص الشكاوى الطبية، بحيث يتم إعادة النظر بها من قبل اللجنة العليا للمسؤولية الطبية .
التسجيل عن طريق الهوية الرقمية
يقوم المتعامل بتقديم التظلم عبر القنوات المتاحة.
يتم التأكد من توفر جميع المتطلبات اللازمة في رسالة التظلم.
يتم إعتماد الرسالة ومن ثم ارسالها الى رئيس اللجنة العليا للمسوؤلية الطبية عن طريق النظام الالكتروني، مع إرفاق جميع التقارير والمستندات المطلوبة.
يقوم المتعامل باستلام رابط لإكمال إجراءات الدفع.
يتم إعلام المتعامل بأنه تم رفع التظلم وأن اللجنة ستتواصل معه.
دراسة طلب التظلم وابداء الرأي بخصوصه.
إعلام المتعامل بنتيجة التظلم وقرار اللجنة العليا.
يُرفع الطعن/ التظلم من قبل مقدمي الشكوى أو مزاولي المهن المشكو بحقهم على قرار لجنة المسؤولية الطبية خلال ثلاثين يوماً من إبلاغهم بقرار لجنة المسؤولية الطبية .
يُقدم التظلم فقط من قبل المريض أو ذوي المريض أو الأقارب من الدرجة الأولى، أو من يتم توكيله من قبل المريض أو ذويه أو من مزاولي المهن المشكو بحقهم.
أن يكون تفاصيل التظلم واضحة مع تحديد وعنوان ورقم التواصل.
تقديم بيان واضح عن سبب التظلم وارفاق التقارير الداعمة.
المشتكي ومزاول المهنة الذي تم تقديم شكوى بحقه.
بحد أقصى 30 يوم من استلام تقرير لجنة المسؤولية الطبية.
تختلف المدة حسب نوع وطبيعة الحالة الطبية، ولكن بشكل عام تحتاج لنحو 6 أشهر
لا حيث يُعتبر قرار اللجنة العليا هو القرار النهائي
لا، حسب قرار مجلس الوزراء فان الخدمة ينظبق عليها دفع مسبق حيث أنه بعد استلام مبلغ 5000 درهم تقوم اللجنة بالنظر في التظلم والتحقيق فيه.
بعد تقديم التظلم وإدخاله، سيتم إرسال رابط إلكتروني لإكمال إجراءات الدفع عبر البريد الإلكتروني المسجل ويكون متاحاً لمدة 30 يوماً لإتمام الدفع.
6 أشهر
5000 درهم إماراتي
مقدم الشكوى (المرضى أو الأقارب من الدرجة الأولى أو من ينوب عنهم )
مزاول المهنة المشكو بحقه
الخدمة محدودة لمقدمي الشكاوى الطبية و مزاولي المهن الذين تم تقديم شكاوى بحقهم
إدارة الحوكمة والمخاطر
رعاية المتعاملين
إجرائية
قطاع المدير العام
400-19-006-001
تكميلية
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم استفساراتهم وأسئلتهم حول مختلف المواضيع المرتبطة بنطاق عمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة ومواقع تقديم الخدمة أو حالة المعاملات أو استفسارات عامة حول المؤسسة وأنشطتها ومهامها وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بالرد والإجابة على هذه الاستفسارات.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟