تم إعادة فتح مركز شيص الصحي اليوم 3 فبراير 2025م.
نود إعلامكم بإغلاق الفترة المسائية في مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، وفتحها يومي الاثنين والأربعاء من 02:00 ظهراً إلى 10:00 مساءً في مركز المحيصنة الصحي حتى إشعار آخر.
نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز القُريّة الصحي اعتبارًا من تاريخ 3 أكتوبر 2024 حتى تاريخ 3 مارس 2025، بهدف تحسين وتطوير المركز.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين الحصول على تقرير طبي يوضح الحالة الصحية من المنشآت الطبية.
في حال استخدام القنوات الرقمية:
في حال الطلب من خلال مراكز سعادة المتعاملين:
يقوم المتعامل أو أحد ذويه المخولين بتقديم الطلب لهذه الخدمة
بطاقة الهوية الإماراتية سارية المفعول
يتطلب 5 أيام عمل، وتبلغ تكلفته 50 درهم
5 أيام عمل
50 درهم
المرضى (من كافة الفئات العمرية)
إدارة المستشفيات
التسجيل الصحي والملفات الطبية
إجرائية
قطاع الخدمات الطبية
400-15-002-000
فرعية
توفير بيانات مرجعية للخدمة (للجهات الحكومية)تقدم للجهات الحكومية فقط من خلال توفير بيانات مرجعية للمستفيدين من الخدمةhttps://www.ehs.gov.ae/ar/services/partnership-management-system
تقدم للجهات الحكومية فقط من خلال توفير بيانات مرجعية للمستفيدين من الخدمة
تتيح هذه الخدمة للمتعامل تغيير أو تعديل معلومات شهادة الميلاد وإصدار شهادة الميلاد الأصلية الجديدة مع إرجاع شهادة الميلاد الأصلية القديمة.
تقديم العلاج للحالات التالية:
تأهيل الفم والأسنان يشمل حشوات الأسنان، المعالجة اللبية (جذور/عصب الأسنان)، التركيبات السنية الثابتة (تيجان وجسور)، التركيبات السنية المتحركة (أطقم الأسنان)، جراحة ومعالجة أمراض اللثة، الجراحة باستخدام أشعة الليزر، زراعة الأسنان وعلاج الأسنان التجميلي.
طب أسنان الأطفال والتقويم يشمل المعالجة الوقائية لأمراض الفم والأسنان، معالجة أمراض الفم والأسنان عند الأطفال، وتقويم الأسنان.
الجراحة وطب الفم تشمل خلع الأسنان، جراحة الفم، زراعة الأسنان، التصوير الإشعاعي للفم والأسنان، ومعالجة أمراض الفم التي قد تظهر على سطح اللسان أو الخد من الداخل أو سقف الحلق.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟