نود إعلامكم بأن مواعيد عمل المختبر بمركز العوير الصحي يوميآ من الإثنين إلى الخميس (07:30 ص - 15:15 م) و يوم الجمعة (07:30 ص - 11:30 ص).
نود إعلامكم بنقل خدمات مركز مربح الصحي خلال عطل نهاية الاسبوع إلى مركز قدفع الصحي (أيام السبت ٥ م - ١٠ م، أيام الأحد ٨ ص - ١ م و ٥ م - ١٠م) وذلك بشكل دائم.
نود إعلامكم بإفتتاح مركز السكري في مستشفى القاسمي بالشارقة.
تم إعادة فتح مركز شيص الصحي اليوم 3 فبراير 2025م.
نود إعلامكم بإغلاق الفترة المسائية في مركز دبي التخصصي لطب الأسنان، وفتحها يومي الاثنين والأربعاء من 02:00 ظهراً إلى 10:00 مساءً في مركز المحيصنة الصحي حتى إشعار آخر.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
تتيح هذه الخدمة للمتعامل تقديم طلب لاستخراج صورة مطابقة لشهادة الوفاة الأصلية.
تقديم طلب إصدار صورة طبق الأصل لشهادة وفاة من خلال الموقع الإلكتروني أو التطبيق الذكي أو زيارة أحد مراكز الصحة العامة.
تقديم الوثائق المطلوبة ودفع الرسوم.
استلام صورة طبق الأصل لشهادة الوفاة.
يجب تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أو زيارة أحد مراكز الصحة العامة
يمكن إصدارها من خلال زيارة أحد مراكز الصحة العامة أو تقديم الطلب من خلال الموقع الإلكتروني
يوم عمل واحد
10 دراهم
الأفراد من ذوي المتوفي أو الأشخاص الذين يتم توكيلهم
لا ينطبق
إدارة خدمات الصحة العامة
خدمات الشهادات والملفات الصحية
قطاع الخدمات الطبية
400-015-006-000
تتيح هذه الخدمة قياس الجرعات الإشعاعية المهنية للعاملين في مجال الأشعة في المنشآت الخاصة والحكومية بشكل دوري وتشمل طلب مقياس إِشعاعي.
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم شكاويهم وملاحظاتهم حول المواضيع المرتبطة بالخدمات المقدمة من قبل المؤسسة أو العاملين أو أسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو غيرها، وتكون ناجمة عن عدم الحصول على الخدمة المطلوبة، أو عدم الإلتزام بمعايير الخدمة، أو سلوكيات وتصرفات الموظفين أو عدم تلقي المعاملة الملائمة وما شابه، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الشكاوى وتقييمها واتخاذ الإجراءات المناسبة بخصوصها.
تتيح هذه الخدمة للمتعاملين تقديم مقترحاتهم وأفكارهم حول المواضيع المرتبطة بعمل المؤسسة، بما في ذلك الخدمات المقدمة وأسلوب تقديم الخدمة، أو بيئة العمل أو الموظفين وغيرها، بحيث تقوم المؤسسة بدراسة هذه الاقتراحات وتقييمها والرد على المتعاملين بخصوصها ومدى إمكانية تطبيقها.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟