المتصفح الخاص بك قديم!للحصول على أفضل تجربة، يرجى التحديث إلى متصفح حديث.

خدمة إصدار شهادة تقدير العمر

تتيح هذه الخدمة للمتعامل تقديم طلب للحصول على شهادة رسمية لإثبات عمر الشخص.

إجراءات الخدمة


الشروط والمتطلبات

يجب تقديم الطلب عبر الموقع الإلكتروني لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية أو زيارة أحد مراكز الصحة العامة


الأسئلة الشائعة

مدة إتمام الخدمة

يوم عمل واحد


رسوم الخدمة

65 درهم


قنوات تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني
  2. مراكز الصحة العامة والمستشفيات الحكومية التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

الجمهور المستهدف

الأفراد


محدودية الخدمة

لا ينطبق


أوقات تقديم الخدمة

  • من الأثنين الى الخميس من الساعة 7:30 صباحاً الى الساعة 3:30 مساءً
  • يوم الجمعة من الساعة 7:30 صباحاً الى الساعة 12:00 مساءً

الإدارة

إدارة خدمات الصحة العامة


الخدمة الرئيسة

خدمات الشهادات والملفات الصحية


القطاع

قطاع الخدمات الطبية


رمز الخدمة

400-015-005-000


المستندات المطلوبة

  1. جواز سفر أو بطاقة هوية المتقدم بالطلب

  2. خلاصة القيد (إن وجدت)

  3. رسالة من الهيئة الاتحادية للهوية و الجنسية و الجمارك و امن المنافذ

أماكن تقديم الخدمة

  1. الموقع الإلكتروني
  2. مراكز الصحة العامة التابعة لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية

للمزيد من المساعدة، يمكنكم التواصل معنا

اتصل: 800 8877

خدمات ذات علاقة

خدمة تعديل بيانات شهادة ميلاد

تتيح هذه الخدمة للمتعامل تغيير أو تعديل معلومات شهادة الميلاد وإصدار شهادة الميلاد الأصلية الجديدة مع إرجاع شهادة الميلاد الأصلية القديمة.

ابدأ الخدمة
خدمة إصدار شهادة وفاة

تتيح هذه الخدمة للمتعامل إصدار شهادة رسمية عند وفاة شخص، تثبت تاريخ ومكان وسبب الوفاة، وتبين جنسية المتوفي وديانته، إذ يتعين إظهار الوثائق الأصلية للمتوفي.

ابدأ الخدمة
خدمة إصدار بدل فاقد لشهادة الوفاة

تتيح هذه الخدمة للمتعامل تقديم طلب لاستخراج شهادة وفاة عند فقدان شهادة الوفاة الأصلية.

ابدأ الخدمة
هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟