تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز القُريّة الصحي اعتبارًا من تاريخ 3 أكتوبر 2024 حتى تاريخ 3 مارس 2025، بهدف تحسين وتطوير المركز.

مركز الرعاية الرقمية

مركز الرعاية الرقمية

يقدم المركز خدمات افتراضية للمرضى تشمل التشخيص الطبي المبدئي والتوجيهات والإرشادات الطبية اللازمة، وخدمات الدعم والاستشارات الطبية والتشخيص للحالات الغير طارئة، كما يشمل حجز المواعيد وإدارتها، وصرف الادوية وتوصيلها خلال 24 ساعة أو أقل، واجراء الفحوصات الطبية والتحاليل المخبرية في أقرب مركز صحي للمتعامل.

يجب على المتعامل ابراز الهوية عند بدء الاستشارة بالفيديو، كما تقدم هذه الخدمة مجانا بدون رسوم.


إجراءات الخدمة

  • حجز موعد طبي من خلال تطبيق المؤسسة.
  • رسالة نصية لتأكيد الموعد الافتراضي.
  • ارسال رسالة نصية لتذكير المتعامل قبل الموعد ب 24 ساعة وقبل الموعد بساعة.
  • الدخول على الاتصال بالفيديو في يوم الموعد وإبراز الهوية الإماراتية.
  • بدء الاستشارة الطبية بتواصل الطبيب مع المتعامل، بتقييم الحالة المرضية وطلب الفحوصات المخبرية اللازمة، الأشعة، التحويل وتحرير الوصفة الطبية على حسب تقييم الطبيب
  • متابعة الحالة وفق تعليمات الطبيب.

الشروط والمتطلبات

  • يشترط وجود بطاقة صحية سارية المفعول
  • المواطنين البالغين من عمر 18 عاماً وأكثر في جميع الامارات الشمالية (من دبي الى الفجيرة).

مدة إتمام الخدمة

  • حجز موعد طبي خلال دقيقتين أو أقل
  • طب الأسرة: مدة الاستشارة الطبية 10 الى 15 دقيقة
  • الإقلاع عن التدخين: مدة الاستشارة الطبية من 20 الى 30 دقيقة

قنوات تقديم الخدمة

  • القنوات الرقمية (تطبيق المؤسسة)

الخدمات المقدمة

  • خدمة طب الأسرة
  • خدمة الإقلاع عن التدخين
  • استشارات التغذية.

أوقات تقديم الخدمة

  • حجز المواعيد الطبية متاحة في القنوات الرقمية على مدار الساعة.
  • أوقات عمل المركز: الاثنين الى الخميس: 07:30 صباحاً الى 22:00 مساءً
  • الجمعة: 07:30 صباحاً الى 12:00 مساءً

محتوى الصفحة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟