نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز القُريّة الصحي اعتبارًا من تاريخ 3 أكتوبر 2024 حتى تاريخ 3 مارس 2025، بهدف تحسين وتطوير المركز.
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
تتويجاً لجهودها في تقديم أفضل تجربة للمتعاملين، حصدت مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية جائزة "أفضل مركز اتصال" في قطاع الرعاية الصحية ضمن جوائز "إنسايت ميدل إيست" المتخصصة في خدمات مراكز الاتصال بالشرق الأوسط لعام 2024، وتعكس هذه الجائزة التزام المؤسسة بتعزيز جودة خدماتها لتقديم تجربة متعاملين استثنائية، بما يُسهم في تحسين الوصول إلى الرعاية الصحية عبر توظيف التكنولوجيا الحديثة وتقديم حلول مبتكرة تلبي احتياجات المتعاملين وتعزز رضاهم وسعادتهم.
وأعرب سعادة الدكتور عبدالعزيز الزرعوني، المدير التنفيذي للقطاع المالي والخدمات المساندة بالإنابة في المؤسسة، عن اعتزازه بهذا الإنجاز قائلاً: "إن هذه الجائزة تمثل دليلاً واضحاً على التزام المؤسسة بتحقيق أعلى معايير الجودة في خدماتها، وتعكس الجهود المستمرة في تطوير مركز الاتصال ليكون منصة متقدمة تقدم خدمات متميزة تعتمد على الابتكار، وتضمن سرعة الاستجابة لاحتياجات المتعاملين وتعزز كفاءة الأداء التي تحقق رضاهم وسعادتهم"، موضحاً أن هذا الإنجاز يشكل دافعاً لبذل المزيد من الجهود نحو تقديم منظومة خدمات تتسم بأعلى مستويات الجودة والكفاءة، بما ينسجم مع رؤية المؤسسة بتحقيق الريادة في مجال خدمات الرعاية الصحية، ويتزامن مع الرؤية الوطنية "نحن الإمارات 2031".
من جانبه، أشار أحمد السويدي، مدير إدارة سعادة المتعاملين في المؤسسة أن الفوز بجائزة أفضل مركز اتصال في قطاع الرعاية الصحية على مستوى الشرق الأوسط هو انعكاس للجهود الكبيرة التي يبذلها فريق العمل لتقديم تجربة استثنائية للمتعاملين تلبي تطلعاتهم، مؤكداً أن مركز الاتصال يعد جزءاً أساسياً من استراتيجية المؤسسة لتقديم خدمات عالية الجودة بسرعة وفعالية، حيث يعمل على مدار الساعة عبر عدة قنوات تواصل، بما يُسهم في توفير خدمات ذكية وسلسة تسهم في تحسين تجربتهم وتحقق سعادتهم. ويعمل مركز الاتصال التابع لمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية على مدار الساعة، موفراً 3 قنوات رئيسية للتواصل تشمل الرقم المجاني 8008877، البريد الإلكتروني info@ehs.gov.ae، والدردشة الفورية. بثلاث لغات رئيسية اللغة العربية و اللغة الانجليزية و الاوردو.
وبفضل استراتيجية التحول الرقمي الطموحة، حقق مركز الاتصال نسبة 100% في التحول الرقمي للخدمات ذات الأولوية، بينما بلغت نسبة رضا المتعاملين 94%، ومستوى جودة الخدمة 96%، كما تلقى المركز أكثر من 24,000 بريد إلكتروني خلال العام الجاري. و 53853 دردشة فورية مقارنة بـ 36888 دردشة فورية خلال نفس الفترة من العام الماضي ما يعكس تحولاً نوعياً نحو الاعتماد على القنوات الرقمية. الجدير بالذكر أن جوائز «إنسايت ميدل إيست» تعد منصة سنوية لتكريم الأداء المتميز والابتكار في عمليات مراكز الاتصال على مستوى الشرق الأوسط، وتشهد المنافسة في هذه الجوائز معايير تنافسية عالية تعكس تفاني المؤسسات في تقديم خدمات استثنائية، وتُبرز التزامها بالتميز والابتكار في خدمة المتعاملين.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟