تنبيه:

نود إعلامكم بأنه سيتم إغلاق مركز القُريّة الصحي اعتبارًا من تاريخ 3 أكتوبر 2024 حتى تاريخ 3 مارس 2025، بهدف تحسين وتطوير المركز.

سياسة المشاركة الرقمية

الأهداف والنطاق

تهدف السياسة لتعزيز التفاعل مع المتعاملين باحترام وشفافية واحترافية، لتحقيق رضاهم وسعادتهم وبما يحقق مصلحة الأفراد والمجتمع.

تنظيم عملية إدارة التعليقات والردود الواردة عبر صفحات المشاركات الإلكترونية والتي تشمل المدونات والمشورات الرقمية في الموقع الإلكتروني وعبر البوابة الرسمية لحكومة دولة الإمارات.

تنطبق هذه السياسة على كافة متعاملين وشركاء مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية.

الجمهور المستهدف

تستهدف سياسة المشاركة الرقمية جميع المتعاملين والمؤسسات المرتبطة بمؤسسة الإمارات للخدمات الصحية، وتشمل الأفراد من المواطنين والمقيمين، والشركاء الصحيين، والعاملين في القطاع الصحي، والمجتمع الأكاديمي والباحثين، والجمهور العام. تتيح السياسة لهؤلاء الفئات فرصة التفاعل وإبداء آرائهم واقتراحاتهم لتحسين جودة الخدمات الصحية والمساهمة في رفاه المجتمع الإماراتي

التزامنا تجاهكم

نُخاطبكم ونتعامل معكم دائماً باحترام واهتمام.

نرد على استفساراتكم في الوقت المناسب ودون تأخير.

موجودون للتواصل معكم في كل الأوقات وعبر القنوات والمواقع التي تُناسبكم قدر الإمكان.

نتواصل معكم من خلال فريق عمل مُتعاون يتمتع بالمعرفة، ويتفهّم احتياجاتكم، ويستطيع الإجابة على استفساراتكم.

نُؤمن لكم معلومات دقيقة وإجراءات خدمة سليمة.

نُرحب بآرائكم واقتراحاتكم لنتشارك معكم في تطوير خدماتنا.

​سياسة الإشراف

تُرحب مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بكافة الآراء والمُقترحات، وستكون مداخلاتكم محل تقدير لنا وسنأخذها في عين الاعتبار كأحد المراجع المهمة في مناقشة التحسينات والتطورات الخاصة بخدماتنا. مع العلم بأن المؤسسة لها كامل الحق في منع ظهور أي محتوى يمكن أن يكون كالتالي:

مصدر تهديد للأمن.

ينتهك خصوصية الآخرين أو يسيء لهم.

غير لائق أو فاحشاً أو تشهيرياً.

يمكن تفسيره بأنه متحامل أو مؤذ إلى أي قسم من المجتمع على أساس العرق أو اللون أو الجنسية أو الدين.

يحتوي خرق لحقوق الملكية الفكرية.

يتضمن لغة غير ملائمة.

يخالف القوانين المحلية.

يتضمن رسائل غير مرغوب فيها أو يروج للتجارة.

يتضمن مناقشات جماعية أو سياسية.

سياسة الاستخدام

تستخدم مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية منصات فيسبوك، وتويتر، ويوتيوب ، وانستغرام لنشر الإعلانات الرسمية ومشاركة الأخبار، وتفعيل الحوار والمناقشات. كما تستخدم المشورات لاستشارة الجمهور حول تصميم وتحسين خدمات مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية. تستخدم المؤسسة أيضاً المدونات لمشاركة الأفكار وتسهيل المناقشات البناءة. تهدف استطلاعات الرأي إلى قياس الرأي العام. تعمل منصة طرح الأفكار المبتكرة على إشراك الجمهور في إعادة تصميم الخدمات والسياسات من خلال تقديم أفكار مبتكرة تواكب تطلعات المستقبل وتحسن من جودة الحياة.

سياسة الرد

بعد انتهاء الفترة المحددة للمشورة ستقوم مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية بتحليل الردود ونشر القرارات المتخذة بناءً عليها في صفحة المشورات والقرارات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني للمؤسسة و في صفحة المشورات على موقع شارك.امارات.

محتوى الصفحة

هل محتوى الصفحة ساعدك على الوصول للمطلوب؟

هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟