سوف تتوقف خدمة فحص اللياقة الطبية مؤقتاً لغرض صيانة الأنظمة، يوم السبت 11 مايو 2024، من الساعة 4:00 م حتى 10:00 م
لخدمتكم بشكل أفضل، سوف يتوقف "نظام تسجيل البطاقات الصحية" عن العمل لأغراض الصيانة يوم السبت 11 مايو 2024، من الساعة 4:00 م وحتى 10:00 م
لغات أخرى
تستخدم قائمة "اللغات الأخرى" المذكورة أعلاه خدمة الترجمة من Google لإنشاء ترجمة آلية للمحتوى بغرض العرض. دقة الترجمة الآلية للمحتوى ليست مضمونة.
نود أن نسمع رأيك في تصميمنا الجديد
هل ترغب في استكشاف أحدث تصميم لصفحتنا؟ لديك خيار العودة إلى الإصدار السابق في أي وقت
انطلاقا من رؤية الحكومة والقيادة الرشيدة، وحرصاً منها على تعزيز جودة حياة أفراد المجتمع بشكل شمولي، تسعى مؤسسة الإمارات للخدمات الصحية لتعزيز التكامل مع شبكة متنوعة من الشركاء المحليين والدوليين وذلك من خلال بناء شراكات فعالة تحقق المنفعة المتبادلة والقيمة المضافة للفئات المتأثرة، وتعزز من مستويات التكامل المؤسسي.
انطلاقاً من حرص المؤسسة على إدارة شراكاتها بكفاءة وفعالية قامت بتطوير وتطبيق إطار متكامل لإدارة الشراكات مبني وفق أحد أبرز الممارسات والمواصفات العالمية وهي مواصفة الآيزو (44001:2017)، ويتكون الإطار من أربع مراحل رئيسية كما يلي:
الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية المعنية بإدارة وتنظيم القطاع الصحي في الدولة.
الجهات الحكومية الاتحادية والمحلية ممن تربطهم علاقة شراكة مع المؤسسة من حيث مساهمتهم بتحقيق استراتيجية المؤسسة ومؤشراتها، أو شركاء المؤسسة في تقديم الخدمات أو في مجال الترابط والتكامل الرقمي.... الخ.
الجامعات والمؤسسات الأكاديمية المحلية والدولية الذين تتعاون معهم المؤسسة في البحوث والدراسات الصحية وبناء مهارات وقدرات موظفيها.
مؤسسات صحية تتعاون معها المؤسسة في تنفيذ مبادرات مشتركة وتقديم الخدمات والتي يمكن أن تشمل تعهيد الخدمات.
هل استخدمت خدماتنا في مركز الخدمة الخاص بنا أو رقميًا مؤخرًا؟